خمسة أشياء: 5 تغيرات تجعلك تفكر بشراء تحديث الموسم الجديد PES 2021

سنتكلم اليوم في مقال خمسة أشياء عن سلسلة ألعاب الكرة الأسطورية PES التي رافقت العديد منا خلال فترة نشأتهم وشاهدنا مراحل تطورها من أيام البلايستيشن 1 وتحت اسم World Soccer Winning Eleven بدءاً من عام 1996 وتغيرت لاحقاً لتصبح Pro Evolution Soccer “PES”، سنذكر لكم أفضل 5 مميزات لتحديث الموسم pes 2021 اخترناها لكم اليوم. وللتذكير Konami لن تقوم بإصدار جزء جديد من PES نهائياً هذا العام بل ستكتفي فقط بتحديث موسمي ضخم للعبة PES 2020 لإضافة التغييرات الشاملة المتوقعة من أي لعبة كرة قدم مثل الشعارات ، الفرق ، الملابس ، الملاعب وشكل اللاعبين وخلافه وعلى الأرجح أن كونامي قد نزحت عن فكرة إصدار جزء جديد هذا العام لأنها تجهز للعبة PES 2022 والتي كما أخبرتنا ستأخذ السلسلة إلى مستوىً جديد وتنقلها نقلة نوعية كبيرة بالاعتماد على عناصرٍ جديدة في تحديث الموسم PES 2021.

تغيرات هامة وكبيرة على طور Master League

يعتبر طور Master League واحد من اهم وأعتق الأطوار في سلسلة PES وعادةً ما يقضي محبي السلسلة الكثير من الساعات بداخلة أكثر من أي طور اخر باللعبة، لما يوفره من محاكاة حقيقية لمهنة المدرب حيث يمكنك تدريب أحد الأندية وابرام التعاقدات الخاصة بك وكذلك وضع تشكيلة اللعب المناسبة واللعب ايضاً بهم، وهو طور مشابه لطور المهنة في ألعاب الفيفا. لذلك قررت كونامي أن تضيف المزيد من التعديلات لهذا الطور المهم في تحديث الموسم الجديد، حيث أصبحت المقاطع التصويرية حساسةً ومتعلقة بالموضوع بشكل مباشر وأقل طولاً، مما يجعلها أفضل من الطور المنافس للعبة الفيفا 2020 الذي غلبه طابع التكرار الممل. وكذلك يتميز اللاعبون في الموسم الجديد بإمكانية التحكم بنفس المستوى في جدول التدريبات، الميزة التي يفترض أن نراها في إصدار الفيفا القادم 2021. كما تم تسليط الضوء على التغييرات الصغيرة بالنسبة للمستخدم بالإضافة إلى مشكلات مثل إدارة الانتقالات والمباريات الودية وتحسين تقييم اللاعب من خلال اللاعبين عبر الإنترنت.

أفضلية في ملف الاعدادات وتراخيص نوادي حصرية جديدة

برغم أن تحديث الموسم الجديد قد خسر تراخيص نوادي ميلان الاثنان، فلقد حصل بالمقابل على تراخيص حصرية لروما و يوفنتوس، وعلى أي حال تعتبر جميع مسائل التراخيص هذه زائدة عن اللزوم في ملف الاعدادات الخاص بالموسم الجديد. كما يضيف ملف الإعدادات الخاص بالموسم الجديد الاحتفالات الجديدة المطابقة لاحتفالات الفرق في الواقع لينهي بذلك الطابع العام المتواجد في الإصدارات السابقة.

ستدفع مبلغ بسيط مقابل العديد من التغيرات الكثيرة والحديثة

يختلف سعر تحديث الموسم عن الألعاب الأخرى حيث أنه سعره يبلغ 30 دولاراً فقط عوضاً عن السعر الاعتيادي للألعاب المماثلة الذي يبلغ 60 دولاراً ومع إطلاقه قبل لعبة الفيفا الجديدة بشهر فله الأفضلية بالشراء في الوقت الحالي لاسيما إن كنت ترغب بتجربة أول لعبة كرة قدم لهذا العام. مبلغ بسيط مقابل العديد من التغيرات الحديثة التي تتماشى وتتزامن مع العام الجديد.

أسلوب لعب جدير منافس لأقوى ألعاب كرة القدم عالمياً

حصلت PES 2020 كما تعلمون على جائزة E3 حيث صُنفت كأفضل لعبةٍ رياضية لهذا العام، لذا فأن أسلوب اللعب يضاهي أقوى الألعاب المماثلة لهذا النمط، وشددت كونامي أن أسلوب اللعب نفسه متواجدٌ في تحديث الموسم مع بعض التعديلات الطفيفة خاصة في سرعة وحركة ومناورات اللاعبين، وبصراحة أسلوب اللعب فعلاً متميز في العديد من الأوجه هذا العام لا تشوبه شائبة، باستثناء بعض الأخطاء النادرة في التمريرات حصراً وذهابها إلى غير وجهتها في بعض الحالات “النادرة” والتي لم تُلاحظ في تحديث الموسم الجديد.

PES 2021 ستكون متواجدة على أجهزة الجيل التاسع

كشفت كونامي على موقعها عبر الإنترنت أن النسخة الخاصة بأجهزة بلايستيشن 5 والإكس بوكس سيريس إكس سوف تحمل مفاجآت وصفتها بالكبيرة على صعيد الرسوم المتحركة وتصميمها والمرئيات الواقعية وديناميكية الحركة للاعبين، ويمكن لعشاق PES أن يتوقعوا حقًا رؤية تحسن في رسومات اللعبة على محركات الجيل التاسع عالية المواصفات، ويتحقق حُلم عشاق السلسلة أخيراًبتوسيع خاصيةِ الطقس الديناميكي وخبرة المباراة، للشرح أكثر على سبيل المثال، يمكن أن يتغير إيقاع اللعبة إذا ضربت عاصفة فجأةً وبدأت الأمطار والسيول، ويتباطأ اللاعبون أو تتغير حركة الكرة والتمريرات بشكل واضح مع تغير الطقس. ومن أهم ماسوف تفعله شركة كونامي هو نيتها الاستغناء عن محرك FOX والاعتماد على محرك مختلف للجيل الجديد في لعبتها هذه والأجزاء القادمة في المستقبل.

في الختام … صدر تحديث الموسم 2021 PES على أجهزة البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي في 15 سبتمبر 2020 من الجدير بالذكر أن هناك نسخة أخرى تحت اسم Clubs Edition وتحتوي على قوائم جديدة، وأزياء إضافية وتركيز أكبر على بعض الفرق أهمها: Juventus، Barcelona، Bayern، Manchester United وأخيراً Arsenal وليس هذا فحسب بل تضيف لاعبين جدد Iconic Moment Series وخطط لطور My Club والمزيد وتأتي تلك النسخة بسعر 35دولاراً. شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم.

Disqus Comments Loading...