أخبار

كونامي تؤكد: نعمل على لعبة PES للجيل القادم – ستنقل السلسلة لمستوى آخر

يوم أمس نقلنا لكم خبر عن غياب لعبة PES 21 هذا العام وبدلاً منها سيتم إطلاق تحديث للعبة PES 20 يضيف الانتقالات الجديدة والأزياء وغيرها، وحينها تساءلنا إن كانت كونامي ستعتمد هذا النمط بالسنوات المقبلة.

حسناً الرد المبين لم يتأخر من كونامي حيث سارعت لتخبرنا بأن استراتيجية التحديث خاصة بنسخة هذا العام بسبب تداعيات كورونا ولكنها منهمكة في تطوير لعبة كرة قدم جديدة من سلسلة PES ستأخذ السلسلة لمستوى جديد سواء في أنيميشن الشخصيات أو تصاميمهم الواقعية أو على مستوى الفيزيائيات وتقديم رسوم واقعية.

التحسينات لن تقتصر على الرسوم فقط بل سيتم تحسين أطوار  myClub و Master League بشكل كبير، هذه اللعبة الجديدة سيتم اختبارها في منتصف 2021 على أن تطرح بالأسواق في وقت لاحق من العام المقبل.

كذلك علمنا بأن كونامي قررت الاستغناء عن محرك  Fox Engine لتطوير ألعاب PES وستنتقل لاستخدام محرك Unreal لتطوير ألعاب الجيل المقبل.

وأكدت في بيانها اليوم أن PES 21 لن تصدر كلعبة مستقلة هذا العام وسيتم الاكتفاء بالتحديث لنسخة العام الماضي كما أوردنا بخبر أمس.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق