أخبار

مطور Final Fantasy 7 Remake يضطر لشحنها مبكراً لبعض الأسواق

سبق وصرحت سكوير انكس رسمياً بأنها ستضطر لتأجيل طرح نسخ الأقراص من Final Fantasy 7 Remake في عدد من الأسواق بسبب تفشي فايروس كورونا، وبعد ذلك علمنا بأن بعض هذه النسخ تسربت وحصل عليها بعض اللاعبين بشكل مبكر قبل أسبوعين من صدورها.

هذا دفع اليوم مطور اللعبة لنشر رسالة مهمة للاعبين قالوا فيها بأن الظروف الحالية بالعالم أجبرتهم لاتخاذ بعض القرارات الصعبة وحكمتها ظروف التوزيع ببعض الأسواق التي ترزح تحت ضغوط كبيرة جراء انتشار الوباء فيها.

المطور قال بأنه كان يريد أن يحظى كل اللاعبين بفرصة لعب اللعبة بنفس الوقت عند الإطلاق لكنهم بسبب الظروف اضطروا أن يقوموا بشحن اللعبة مبكراً إلى أسواق أوروبا واستراليا، وهنا ناشد المطور اللاعبين الذين يحصلون على نسخ مبكرة من اللعبة بعدم نشر أي محتويات تضم حرقاً للأحداث لأن غيرهم لن يحصل عليها إلا بموعدها منعاً لإفساد التجربة على باقي اللاعبين.

اقرأ أيضاً: جيل الجرأة بالتغيير في صناعة الألعاب من Final Fantasy VII إلى Final Fantasy VII Remake ونقاط الاختلاف

وأضاف المطور بأنه بالرغم من أن هذه اللعبة تعتبر نسخة معاد تطويرها من لعبة صدرت عام 1997 والبعض قد يعتبر بأن هنالك بالأصل محتوى متوفر عبر الشبكة يحرق الأحداث إلا أن الريميك مازال يحتوي بعض المفاجآت الجديدة التي يرغب المطور بأن يكتشفها اللاعب بنفسه. لذا تمنى على اللاعبين التحلي بالمسؤولية وعدم إفساد التجربة على غيرهم.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق