أخبار

رسميًّا: تأجيل إصدار أقراص Final Fantasy 7 Remake في بعض الأسواق!

حذَّر ناشرة Final Fantasy 7 Remake شركة Square Enix قبل أيام من تأخر وصول بعض نسخ الأقراص في بضع الأسواق بسبب جائحة كورونا الجديد. والآن، ها هي ذي تؤكد أن الأقراص ستتأجل بالفعل في عددٍ من الأسواق.

وقالت الشركة اليابانية في بيانها الأخير أنه وبينما لن تتأخر النسخ الرقميَّة عن موعدها المقرر في العاشر من أبريل، إلّا أن جائحة كورونا المستجد ستؤجل -على الأرجح- أوقات شحنات، فيما سيتسبب الحجر المنزلي في منع الناس من الوصول إلى المتاجر.

وعلى الرغم من سماع هذه الأخبار المُحزنة، إلّا أن Square Enix تركت بصيصًا من الأمل لطالبي نسخ الأقراص من متجرها الرسمي، عقب تأكيدها على أن نسخهم ستصل في العاشر من أبريل كما هو مقرر.

واختتمت الشركة البيان بالتالي:

نحن نعمل جاهدين للتأكد من أكبر عددٍ منكم سيُخوَّل من اللعب في العاشر من أبريل، وسنقوم بإعلامكم حالما تتوفر لدينا معلومات. شكرًا على دعمكم المستمر، والأهم من ذلك، حافظوا على سلامتكم.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن لعبة Final Fantasy 7 Remake ستتوفر رقميًّا بشكلٍ أكيد في العاشر من أبريل على PS4، فيما يظل مصير نسخ الأقراص مجهولًا حتى اللحظة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق