أخبار

يبدو بأنه من المستبعد طرح Final Fantasy 7 Remake و Avengers في 2019

شركة سكوير انكس مازالت تمتلك في جعبتها عناوين ينتظرها اللاعبون بشدة، فتلك العناوين تم الإعلان عنها منذ مدة ومازالت حتى الآن دون موعد إطلاق مثبت.

على رأس هذه المشاريع هنالك Final Fantasy 7 Remake و Avengers فإن كنتم تتأملون طرح واحدة من هذه الألعاب في هذا العام فعلى الأرجح عليكم تخفيض نسبة هذه الآمال لديكم لاسيما بعد تصريحات سكوير انكس الأخيرة، حيث ذكرت الشركة أمام مستثمريها بأن غالبية العناوين المتبقية على جدول إصدارات السنة  المالية الحالية ستطرح في النصف الثاني منها وبأن على المستثمرين عدم توقع مساهمة هذه الألعاب بالكثير من العائدات في هذه السنة.

هذا التصريح جعل البعض يتوقع بأن الشركة لا تنوي طرح مشاريعها الضخمة Final Fantasy 7 Remake و Avengers في عام 2019 وربما نشهد إطلاق إحداها في الربع الأول من عام 2020، وتشير الترجيحات بأن تقوم الشركة بطرح أول حلقة من ريميك فاينل فانتسي 7 قبل نهاية مارس 2020 على أن تطلق مشروع الأفنجرز في موسم أعياد 2020 تزامناً مع إطلاق الجيل الجديد.

هذا وكانت الشركة قد استعرضت ريميك فاينل فانتسي 7 في حلقة State of Play  الماضية ووعدت بالمزيد عنها في يونيو فهل سنسمع موعد إطلاق حلقتها الأولى في E3 2019؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق