مقالات

ملخص حلقة State of Play لشهر مايو 2019

أسدلت سوني ليلة أمس عن حلقة State of Play التي وعدتنا بها مؤخراً وفي تلك الحلقة شهدنا الكشف عن ألعاب جديدة أبرزها لعبة التصويب الجماعية Predator: Hunting Grounds (تفاصيل الخبر هنا) بجانب عروض لعدد من الألعاب التي اشتقنا إليها مثل ريميك فاينل فانتسي 7.

إليكم أدناه ملخص لإعلانات حلقة الأمس:

تحديد موعد إصدار ريميك  MediEvil على بلايستيشن 4

لعبة  MediEvil التي صدرت على بلايستيشن عام 1998 ستعاد لملاك بلايستيشن 4 بنسخة معاد تطويرها كما تم الإعلان سابقاً، واليوم حصلنا على موعد طرح تلك اللعبة وهو يوم 25 أكتوبر 2019، تلك النسخة ستمتاز برسوم أعلى دقة ومؤثرات أفضل مع تحسينات على أسلوب اللعب الذي رأينا عرض له بحلقة الأمس.

الكشف عن AWAY: The Survival Series للبلايستيشن 4 وPC

فريق Breaking Walls المستقل قدم في هذه الحلقة إعلاناً عن أحدث مشاريعه وهي لعبة AWAY: The Survival Series، هي لعبة مغامرات وسط الطبيعة نتقمص فيها دور طائر السكر الذي سيسعى للنجاة من ظروف الطبيعة القاسية والهرب من الحيوانات المفترسة أو المخاطر الأخرى، هذه اللعبة ستصدر للبلايستيشن 4 وPC لكن لا يوجد موعد محدد لطرحها بعد.

الإعلان عن النسخة المحدودة من PS4 بعنوان Days of play

خلال الحلقة كشفت سوني عن نسخة مميزة جديدة للبلايستيشن 4 تحت اسم Days of play والتي تتميز باللون الرصاصي المعدني مع قرص صلب بسعة 1 تيرابايت، بينما لم تحدد سوني سعر هذه النسخة لكن يعتقد بأنها ستكون متاحة الشهر المقبل تزامناً مع حدث Days of play.

الكشف عن Riverbond مع عرض أسلوب لعب

سيف هذا العام سيكون موعدنا مع هذه اللعبة الأركيدية البسيطة التي تشبه برسومها البكسلية رسوم ماينكرافت مع منظور تصوير من الأعلى، وقد تم استعراض أسلوب اللعب فيها والذي نشاهده بالأعلى

استعراض محتوى Monster Hunter World: Iceborne القادم في 6 سبتمبر

ختامها مسك مع عرض تشويقي جديد للعبة Final Fantasy VII Remake

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق