أخبار

تحديث FIFA 19 الأخير يحل مشاكل الاتصال وسرعة الاستجابة في الأونلاين

FIFA 19إذا كنت واحدا من محبي لعبة كرة القدم FIFA 19 في وطنا العربي وتحديدا شمال أفريقيا، فبالتأكيد تعاني من مشاكل لا حصر لها في ثبات الإتصال وسرعة الاستجابة وعدم انصياع اللاعبين للأوامر في المباريات الجماعية عبر الشبكة، وهو أمر أشتكى منه العديد من اللاعبون في جميع الإصدارات السابقة بسبب عدم وجود خوادم مخصصة لكل منطقة جغرافية، ولكن مؤخرا حصلت اللعبة على تحديث جديد يحاول التخلص من تلك المشاكل أو على الأقل تخفيف أثرها.
 
تقرير Gamingbolt أوضح أن التحديث رقم 1.07 متاح حاليا بمساحة تحميل 1.27 جيجابايت ويعمل على تحسين أتصال الشبكة والتغلب على مشاكل تأخر الإستجابة وعدم ثبات الأتصال طوال الوقت، الأمر الذي يساهم في حل أكبر مشكلة تعاني منها اللعبة في المناطق التي لا تمتلك خوادم مخصصة واء في طور اللعب Ultimate أو Pro Club او Co Op.
 
هذا يعني أن سرعة الإستجابة في اللعبة تعتمد حاليا على الإتصال الخاص بكل لاعب بدلا من الإعتماد على أتصال اللاعب الذي تواجه وهو الأمر الذي ترتب عليه مشاكل عديدة أبرزها التأثير بالسلب على أسلوب اللعب وسرعة استجابة اللاعبين.
 
جديرا بالذكر أن FIFA 19 تعد الإصدار الأكثر حصولا على تحديثات في مسار السلسلة على أجهزة الجيل الحالي، حيث عمل فريق التطوير طوال الفترة الماضية على حل المشاكل المتعلقة بالتسديد والضربة الخلفية المزدوجة والتحركات التلقائية للمدافعين، لذلك دعونا نأمل أن يأتي التحديث 1.07 بالحلول المنتظرة.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق