أخبار

تحديث FIFA 19 يحد من تأثير تسديدات الـDouble-Kick

FIFA 19

حصلت لعبة كرة القدم FIFA 19 على تحديث وحيد منذ إطلاقها بالأسواق في 29 سبتمبر الماضي، وهو التحديث الذي لم يرقى لتطلعات اللاعبين بالشكل الكافي، حيث مازال العنوان يعاني من التمريرات الغير دقيقة والتسديدات الغير مؤثرة خاصة للاعبين المتوسطين، ناهيك عن المشكلة الكبرى وهي التسديدات الخلفية المزدوجة (Double-Kick) التي يتم التطرق لها بشكل مبالغ فيه خاصة من الضربات الركنية الثابتة.

شركة EA تعلم جيدا حجم المشكلة، ولذلك أوضح تقرير Eurogamer أن العنوان سيحصل على تحديث جديد هذا الأسبوع يحد من تأثير التسديدات المزدوجة بدرجة كبيرة ويسمح للمدافعين بالتعامل مع تلك الكرات بشكل أفضل، في الواقع لا يقتصر الأمر على هذه الجزئية فقط، بل تعاني اللعبة بشكل عام من سهولة إرسال العرضيات من الأطراف لداخل منطقة الجزاء، وهو ما يجعل فرص المهاجمين أفضل بمراحل من خط الدفاع ولعل ذلك يفسر إتجاه جميع اللاعبين إلى الاختراق من الأطراف في هذا الجزء عوضا عن الإختراق من العمق كما كان يحدث في FIFA 18.
 
أبرز التعديلات التي يقدمها التحديث تشمل عدم قدرة بعض اللاعبين على ترك أرضية الملعبة والقفز بشكل صحيح تماما لتنفيذ التسديدات الخلفية، حيث لاحظت الشركة أن مجموعة من اللاعبين لا يمتلكون السرعة أو الخفة أو المهارة المطلوبة لتنفيذ هذا النوع من التسديدات ورغم ذلك يتطرقون لها بكل إحترافية، ولكن مع تحديث هذا الأسبوع يتوقع أن يختفي هذا الأمر تماما.
 
الشركة ايضا اعترفت أن التسديدات الخلفية تحدث في مواقف غير واقعية حتى وأن كانت منطقة الجزاء مزدحمة باللاعبين مازال بإمكان المهاجمين القفز وتنفيذ الركلة بكل سهولة ودقة، وهو ما يقتل متعة اللعبة ولذلك سيوضع حل نهائي لهذا الموضوع في التحديث المرتقب.
 
FIFA 19 لم تحتاج أكثر من إسبوع لإزاحة Spider-Man من صدارة مبيعات بريطانيا وكالعادة يتوقع أن تظل ضمن أكثر 10 ألعاب مبيعا طوال العام حتى موعد إصدار الجزء القادم، كذلك يمكن التعرف على تقييمنا للعبة من خلال مراجعتنا هنا.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق