أخبار

إعلامي يكشف عن خلاف بين سوني و ESA والأخيرة ترد ببيان على سوني دون أن تسميها

مازال خبر إعلان سوني عن غيابها عن E3 2020 يسمع صداه بكل مكان ويلقى ردود فعل مختلفة، فبعد موقف مايكروسوفت المخالف لقرار سوني جاء الآن الرد من منظمة ESA وهي المسؤولة عن تنظيم E3

المنظمة نشرت بيان تدافع فيه عن معرضها السنوي وتؤكد بأنه ما زال المعرض الذي يحظى باهتمام كل اللاعبين ويمثل فرصة لا تعوض لمن يشارك فيه كي يستعرض أحدث مشاريعه أمام عدد هائل من اللاعبين المهتمين بالحدث.

E3 يعتبر حدث هام ومميز نحتفل فيه بصناعة الألعاب سنوياً ويعرض للناس المنتجات والابتكارات التي ستعيد تعريف مفهوم الترفيه والذي يهتم فيه عدد كبير من الأشخاص حول العالم.

E3 2020  سيكون حدث ممتع يقدم أحدث المشاريع التجارب الجديدة وسيكون هنالك العديد من العروض والأنشطة التي ستمتع الكثيرين، كما أن اهتمام العارضين في هذا الحدث والفعاليات الجديدة كبير فهو يمثل فرصة مميزة للتواصل مع عشاق الألعاب حول العالم.

إذا هذا كان تصريح المنظمة التي تعمدت عدم ذكر سوني بالاسم لكن ردت عليها عبر تأكيد ارتباط الحدث باللاعبين، من ناحية أخرى كشف الإعلامي جيسون شراير بأنه سمع من مصادره عن وجود خلاف بدأ العالم الماضي بين سوني ومنظمة ESA وتعارض بوجهات النظر بين الطرفين وهو ما تسبب بانسحاب وسوني من معرض العام الماضي وكذلك نسخة هذا العام.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق