أخبار

مايكروسوفت تؤكد مشاركتها في E3 2020 وترد بشكل غير مباشر على منافستها

صباح اليوم أعلنت سوني بشكل رسمي أنها لن تكون حاضرة في E3 2020 وبدل عن هذا تفضل حضور أحداث ترتبط بشكل مباشر باللاعبين، لكن ماذا عن منافستها مايكروسوفت؟

رئيس قسم اكسبوكس استغل الجدل القائم حول غياب سوني عن أهم حدث سنوي للألعاب لعام الثاني على التوالي، ليعلن عن نيتهم المشاركة فيه، فذكر في تغريدة له عبر تويتر بأن فريقه يعمل بكل جهد للتحضير للمعرض وهم متشوقون للغاية لمشاركة الجميع بما يخططون له.

وأكد سبنسر بأن العام 2020 هو عام محوري للفريق ، لكن ما كان لافتاً بحق هو تصريح سبنسر الثاني الذي رد فيه على تغريدة أحد اللاعبين الذي شكرهم على تواجدهم بالمعرض والاستماع للجمهور. حيث قال سبنسر بأنه لطالما كان عشاق الألعاب جزء هام ومذهل في حدث E3 بالنسبة له ولفريقه، وبأن احترام الجمهور والتواصل معهم كان عنصر مهم في كل عام بهذا الحدث.

وهنا يبدو بأن سبنسر يوجه انتقاد غير مباشر لتبرير سوني عن سبب غيابها عن الحدث بأنه غير موجه للاعبين وهي تريد أحداث تصلها معهم بشكل أكبر، ما رأيكم أنتم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق