أخبار

تخفيضات Epic Mega Sale متاحة حاليا عبر متجر Epic Games مع عروض مثيرة

إذا كنت تعتقد أن المنافسة بين متجر Epic Games ونظيره Steam تتوقف عند الألعاب الحصرية والأرباح الإضافية التي تحصل عليها شركات النشر فأنت مخطيء تماما، حيث تستغل شركة Epic Games كل فرصة لجذب المزيد من اللاعبين وتكوين قاعدة جماهيرية ضخمة، سواء من خلال الألعاب المجانية الشهرية، أو من خلال الخصومات الضخمة التي ظهرت مؤخرا وتوفر للاعبين عروض مميزة لا يمكن التغاضي عنها.

متجر Epic Games أعلن إنطلاق عروضه الصيفية بدءا من اليوم عن طريق خصومات Epic Mega Sale والتي تصل إلى تخفيض بمعدل 75% على بعض العناوين، في حين أن أي لعبة يحصل عليها المستخدم بسعر 14.99 دولار أو أكثر، يوفر له المتجر في المقابل 10 دولارات مجانية تماما دون أي تكلفة إضافية على الناشر أو المطور.

خصومات Epic Mega Sale تستمر في الفترة من 16 مايو وحتى 13 يونيو 2019، كذلك أعلن المتجر عن توفير لعبة مجانية كل أسبوع دون أي مقابل ماضي إحتفالا بتثبيت المستخدمين أكثر من 25 مليون لعبة مختلفة طوال الفترة الماضية عبر المتجر الرقمي.

هل تعتقد أن هذا كل ما في جعبة Epic Games؟ بالطبع لا، فقد أعلنت الشركة مؤخرا تواجدها في معرض E3 2019 للكشف عن المزيد من الألعاب التي ستصدر بشكل حصري عبر متجرها.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق