E3 2019أخبار

Epic Games تتواجد في E3 2019 للإعلان عن حصريات جديدة عبر متجرها

لسنوات طويلة ظل متجر Steam يسيطر على ألعاب الحاسب الشخصي بشكل كبير في ظل إنعدام المنافسة تقريبا، ولكن تغيرت الأوضاع في الشهور الأخيرة التي شهدت منافسة محتدمة مع متجر Epic Games بعد أن تمكن من الحصول على العديد من الإصدارات الحصرية بفضل سياسة الأرباح التي يشاركها مع شركات النشر وفرق التطوير، ويبدو أن تلك المنافسة لن تنتهي في أي وقت قريب بعدما أعلنت شركة Epic Games تواجدها في معرض E3 القادم للإعلان عن المزيد من الحصريات.

تقرير dsogaming أكد أن شركة Epic Games أصبحت الراعي الرسمي لمؤتمر PC Gaming Show 2019 وستعلن خلال فعاليات الحدث عن إنضمام المزيد من المطورين لمتجرها الرقمي بعد أن شهدت الفترة الماضية أسماء لامعة مثل يوبيسوفت و Rebellion و Raw Fury وغيرهم الكثير.

من جهته أوضح Evan Lahti مدير تحرير المؤتمر المخصص لألعاب الحاسب وجود إعلانات مرتقبة وعروض دعائية جديدة أضخم من أي مؤتمر سابق لا يركز على الألعاب المستقلة أو المشاريع محدودة الإنتاج فقط، وإنما يشمل أيضا إعلانات ضخمة من كبرى شركات التطوير التي تهتم بألعاب الحاسب وتدعمها بشكل مستمر.

جديرا بالذكر أن مؤتمر PC Gaming Show 2019 سيتم بثه مباشرة عبر Twitch في 10 يونيو 2019.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق