يترك استوديو FromSoftware محبيه في حالة من التوهان بشأن لعبة Elden Ring التي لم تظهر على الساحة منذ وقتٍ طويل. وبسبب ذلك، تطفو على السطح إشاعةٌ بين الحين والآخر لتُبقي آمال اللاعبين معلَّقة.
ولكن، ما جدَّ هذه المرة، هو أن لدينا إشاعة تنفي إشاعة أخرى– وياللسخرية!
ففي موضوعٍ جديدٍ على منتديات ResetEra قام المستخدم “Omni” بنشر معلوماتٍ جديدةٍ بشأن اللعبة، وهذه المرة خصّ حديثه عن محركها، والذي -حسب ادّعائه- لن يكون Unreal Engine 4 كما قيل في إشاعةٍ سابقة.
كما قُلت من قبل، تعمل اللعبة على نفس المحرك، وليس UE4 بعكس الشائعات الزائفة التي ظهرت مؤخرًا على 4Chan. هنالك بعض التحسينات، ولكن إلى أي مدى، أنا لا أعرف. ولكن بالطبع التغييرات والتحسينات مطلوبة لاستيعاب الأنواع الجديدة للهيكل والتصميم والأنظمة.
وبينما لم يتمكن المستخدم من الحديث عن التحسينات الرسومية بشكل عميق، إلّا أنه ألمح إلى أن الإضاءة ستحظى بأفضلية كبيرة عن الألعاب السابقة– خاصةً وأن Elden Ring ستدعم دورة ليل ونهار وطقسًا ديناميكيًا.
وأعلن Omni أن لعبة Elden Ring لن تعمل على معدل 60 إطارًا في الثانية برغم تلك التحسينات.
وأخيرًا وليس آخرًا، علّق المستخدم على ما قيل بشأن إطلاقها في يونيو القادم، ليؤكد من جانبه أن ذلك لن يحدث، فيما يرى أن المطور والناشر سيخرجان للحديث عنها «في حال أصبحوا مستعدين لذلك».
يُشار إلى أن اللعبة لم تحصل على موعد إطلاق حتى اللحظة، ولكن تطويرها يجري لأنظمة PC و PS4 و Xbox One.