أخبار

يد تحكم DualSense ستجعلك تشعر حتى بقطرات المطر وأحوال الطقس!

عندما كشفت سوني عن يد تحكم DualSense تفاخرت بشكل كبير بمميزات ردود الفعل الحسية المزودة بها مثل Haptic Feedback وقالت حينها أن ستؤمن تجربة تجعلنا ننغمس في عوالم الألعاب عبر دمجها مع مزايا الأصوات ثلاثية الأبعاد.

مع الآسف سوني لم تقدم أي استعراض يوضح لنا هذه الأمور أو مثلاً كيف ستختلف تلك المزايا عما قدمته مايكروسوفت من قبلها في يد تحكم اكسبوكس ون. لكن اليوم علمنا من خلال تصريح للمطور Mike Bithel الذي قدم لنا لعبة Thomas Was Alone والممثل Troy Baker حيث ذكر المطور بأنه شاهد بعض الديمو التي تستعرض آلية عمل ردود الفعل الحسية باليد وقال بأننا سنحب ما قامت به سوني في يد التحكم.

المطور ذكر بأن التقنيات الموجودة في يد التحكم ستتيح للاعبين الشعور بأجواء الطقس وحتى بتساقط المطر، فإن كنت بوسط عاصفة من الأمطار أثناء اللعبة ستشعر من خلال الأصوات الثلاثية الأبعاد وكذلك تقنيات Haptic Feedback باهتزازات حبات المطر وتساقطها مما يجعلك تندمج في اجواء اللعبة.

اقرأ أيضاً:

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق