أخبار

عدد لاعبي Detroit Become Human تجاوز 1.5 مليون لاعب عالمياً

Detroit Become Human

في مايو الماضي أطلق استوديو Quantic Dream تجربة أخرى من تجارب ألعابه السينمائية التفاعلية وهي Detroit Become Human، حصرية بلايستيشن 4 هذه لم تصل لنفس مستوى نجاح God of War لكنها تمكنت من نيل عشاق هذا التوع من الألعاب.

شركة سوني كانت قد كشفت عن حجم مبيعات Detroit: Become Human بعد أسبوعين فقط. على طرحها حيث ذكرت أنها تجاوزت المليون نسخة، اليوم فريق التطوير قرر أن يكشف بدوره عن عدد لاعبيها حيث ذكر عبر حسابه على تويتر بأن عدد لاعبيها بلغ أكثر من 1.5 مليون لاعب منذ طرحها في مايو وحتى الآن، وأضاف بأن هؤلاء أمضوا 20 مليون ساعة بلعب Detroit Become Human.

هذا وكانت لعبة Detroit Become Human قد نالت من قبلنا تقييم ” لعبة ممتازة” وإليكم زبدة تجربتنا لها:

التقديم السينمائي والخيارات المصيرية وتشابك قصص الشخصيات الرئيسية هي أكثر ما يجذب اللاعب في هذه اللعبة، لكن بعض التحكم والذي هو محاولة لجعل لعبة خيارات أكثر تفاعلية، بالإضافة إلى قصة حماسية لكنها ليست بالضرورة متقنة يقلل التجربة نوعًا ما. تظل نقلة عن لعبة المطور السابقة Heavy Rain من ناحية الخيارات وتشكيل قصتك بنفسك.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق