أخبار

تحديث جديد لـDestiny 2 سيتيح المشاركة ببعض أحداثها لجميع اللاعبين

Destiny 2

كشف فريق بنجي عن نيته إجراء صيانة لسيرفرات لعبته Destiny 2 التي ستبدأ يوم 3 يناير الساعة 6 مساء بتوقيت السعودية وستنتهي الساعة 11 مساء بنفس اليوم.

طبعاً خلال هذه الفترة سيتم إيقاف سيرفرات اللعبة ولن يكون بمقدور اللاعب تسجيل دخوله للعبة، والهدف من هذه الصيانة بحسب الفريق هو إضافة تحديث 1.1.1.2 حيث سيتعين على اللاعب تحميله فور انتهاء مدة الصيانة.

ومن شأن هذا التحديث تطبيق بعض التغييرات التي سبق ووعد بها الفريق اللاعبين على خلفية احتجاجهم على حصر إمكانية المشاركة بعدد من النشاطات لمن قام بشراء الإضافة، فبعد التحديث سيتم إتاحة المشاركة في Iron Banner و Faction Rallies لجميع اللاعبين بغض النظر إن كانوا يمتلكون إضافة Curse of Osiris أم لا.

هذا وأكد مدير مجتمع اللاعبين بالفريق DeeJ بأن لديهم الكثير ليتحدثوا عنه في عام 2018، كما أكد الفريق بأنه يصغي لمطالب اللاعبين وآرائهم حول اللعبة وخاصة بمايتعلق بالأنشطة والمشتريات.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق