أخبار

مطور Destiny 2 يقر بخطأ حصر بعض الأنشطة بالإضافة ويجري عدة تغييرات

Destiny 2: Curse of Osiris

بالأسبوع الماضي وبعيد طرح إضافة Curse of Osiris للعبة Destiny 2 ثار غضب لاعبيها بسبب قيام بنجي بحصر إمكانية المشاركة بعدد من النشاطات لمن قام بشراء الإضافة كما حدث مع الجزء الأول.

وبعد تعالي الأصوات الغاضبة رد اليوم استوديو بنجي بالقول:

من الواضح أننا ارتكبنا بعض الأخطاء بكيفية معالجة المحتويات وطريقة المشاركة بها.

مثال على ذلك للعب Prestige Nightfall يجب امتلاك مستوى قوة معين وهذا المستوى لايمكن الوصول إليه إلا لمن اشترى الإضافة، والأمر نفسه ينطبق على نسخة Prestige من Leviathan Raid حيث لايمكن للاعب الحصول على التروفي أو الإنجازات الخاصة بها ما لم يكن من مالكي الإضافة.

ولتصحيح هذا الخطأ أعلن الفريق عن بعض التغييرات القادمة بتحديث يطرح للعبة وهي:

  • تم إعادة مستوى القوة اللازم للمشاركة في Prestige Leviathan Raid إلى 300 وسيسمح لجميع اللاعبين بتحصيل التروفي أو الإنجازات الخاصة به.
  • Trials of The Nine ستحتاج إلى إضافة Curse of Osiris فقط عند استخدام خريطة خاصة بها، وهذا سيسمح لجميع اللاعبين بالحصول على إنجازات Lest Ye Be Judged إلى جانب إتاحة مكافآت Trials of The Nine للجميع.
  • Prestige Nightfall سيظل يحتاج إلى مستوى قوة 330 مما يعني بأنه سيحتاج إلى إضافة Curse of Osiris للمشاركة به.
  • Normal Nightfall ستحتاج لإضافة Curse of Osiris فقط عندما يكون هنالك خريطة خاصة بها.
  • النشاطات ذات المدة المحدودة Iron Banner, Faction Rally,و The Dawning ستكون متاحة لجميع اللاعبين.
  • مكافآت Iron Banner و Faction Rally التي أطلقت مع طرح اللعبة سيكون بإمكان الجميع الدخول إليها، بينما المكافآت الموسمية التي أطلقت مع إضافة Curse of Osiris ستحتاج امتلاك الإضافة للحصول عليها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق