ألم تقتني Destiny 2 بعد؟ فرصتك الآن للحصول عليها مجاناً على Battle.net

العام الماضي أطلقت أكتيفجن اللعبة الممتازة Destiny 2 التي حازت على قاعدة جماهيرية تضم ملايين اللاعبين، ويبدو بأن الشركة تريد الآن أن تحتفي مع لاعبي ديستني بطريقة مميزة بمرور العام الأول على صدورها.

حيث كشفت اليوم عن نيتها منح اللاعبين الجدد فرصة للعب نسخة الحاسب مجاناً وهذا العرض بالفترة بين 2 و18 نوفمبر وهو فقط للاعبين الذين لم يشتروا اللعبة من قبل على منصة Battle.net أو لجميع أعضاء المنصة الجدد، ويمكن للاعبين تحميلها عبر هذا الرابط.

والشركة طبعاً لم تنس اللاعبين الحاليين الذين يمتلكون نسخة الحاسب من ديستني 2 حيث سيحصلون على emblem حصرية، كما أن الحراس الجدد سيحصلون على فرصة لتجربة طور Gambit بالفترة ما بين 9 حتى 11 نوفمبر وهو عبارة عن فريقين ضد بعض، وكل فريق مكون من ٤ لاعبين وكل فريق في عالم منفصل عن الفريق الآخر. هدف الفريق هو القضاء على الوحوش لتجميع Motes -يوجد حد ١٥ نقطة ثم يجب عليك إيداعها لجمع المزيد- وثم وضعها في بنك إلى أن يكتمل العداد (٧٥ نقطة) ومن ثم تواجهون زعيما لإنهاء المرحلة. الهدف من وجود فريق منافس هو أن كل فريق يستطيع غزو عالم الآخر والتخريب عليهم من خلال بوابة تفتح في أوقات مختلفة، وذلك بالقضاء على اللاعبين الذين جمعوا نقاط Motes ولكن لم يودعوها بعد.

المصدر

Disqus Comments Loading...