أخبار

تقرير تقني: ريميك Demon’s Souls يفشل في تحقيق أداء 4K بسرعة 60FPS

سبق وأن كشف مطور ريميك Demon’s Souls بأنه ينوي تقديم خيارين للرسوم في لعبته الأول يمنح الأفضلية للرسوم على حساب سرعة الإطارات والثاني بالعكس.

لكن المطور لم يذكر أية أرقام تحدد أداء اللعبة المستهدف، إلا أن فريق Digital Foundry طالعنا بأولى تحليلاته الخاصة بألعاب بلايستيشن 5 حيث ذكر بأن هذا الريميك ورغم أنه كان مبهر رسومياً في عرضه الأخير وزيادة التفاصيل ومؤثرات النار والشرارة وغيرها ولكنه فشل بالوصول إلى دقة 4K مع سرعة 60 إطار بالثانية.

اللعبة تعمل على دقة 1440p مع سرعة 60 إطار بالثانية مع تسجيل هبوط بمعدل الإطارات أيضاً – بحدود منتصف الخمسينات -، الفريق التقني أشار إلى أن هذا يخص طور الأداء وربما نحصل في نمط الرسوم على دقة 4K فعلاً بإعدادات رسومية أفضل مع التضحية طبعاً بسلاسة الرسوم.

أما بالنسبة لتتبع الضوء بحسب الفريق فهو لاحظ أنها تركز بشكل خاص على عناصر الظلال بالمشاهد التي رأيناها بالعرض وليس هناك أي مثال يخص تتبع الأشعة لناحية الانعكاسات. وسوني كانت قد ذكرت بمدونتها أن اللعبة ستدعم تتبع الضوء بناحية الظلال وفريق ديجتال فاوندري فضل انتظار النسخة النهائية لتحليل أكبر لنقطة تتبع الأشعة.

هذا وكان Digital Foundry قد نشر قبل أشهر تقرير تقني مُفصل ذكر فيه بأن العديد من ألعاب PS5 كانت تعمل بسرعة 30 إطار بالثانية. وهذا مباشرة بعد حدث مستقبل ألعاب بلايستيشن 5 في يونيو الفائت. وقبل أيام أحد محللي الفريق قال بأن المطورون يمتدحون سهولة التطوير على PS5.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق