أخبار

تقرير: تطوير Demon’s Souls Remake اكتمل الشهر الماضي!

تفصلنا ثلاثة أسابيع تقريبًا على إطلاق لعبة Demon’s Souls Remake مع إصدار جهاز PS5 في الأسواق العالمية. ومع ذلك، لم يخرج استوديو Bluepoint Games للإعلان عن اكتمال عملية التطوير أو شيئًا من هذا القبيل حتى الآن.

وتبيَّن أن عملية تطوير النسخة المعاد تطويرها من لعبة جملة “You Died” الشهيرة قد اكتملت منذ شهرٍ كاملٍ بالفعل– وذلك استنادًا إلى اللاعب Lance McDonald والمعروف باطلاعه وحبه الجم لألعاب سلسلة Souls المختلفة.

وأوضح اللاعب أن Demon’s Souls Remake «أصبحت ذهبية» في الرابع والعشرين من سبتمبر الفائت؛ ردًا على سؤال أحد متابعيه:

وإن لم يكن هذا المصطلح مألوفًا لديك، فهو يعني اكتمال عملية التطوير الأساسية، وأن اللعبة أصبحت جاهزة للإنتاج الضخم لتوفيرها على أقراص وشحنها إلى العالم بأسره.

وعلاوةً على ذلك، ألمح McDonald إلى أن المطور قد أضفى تحسيناتٍ على الكاميرا مقارنةً بما شاهدناه في عرض الكشف عن أسلوب اللعب، قليلًا.

وبشكلٍ مفصَّل، قال المصدر أن شخصية اللاعب عند الركض، أصبحت تظهر في منتصف الشاشة، فيما تبتعد الكاميرا قليلًا للوراء، بشكلٍ يُشبه نسخة PS3. أما في حال كنت تمشي أو تقف في مكانك، فإنها تقترب بمحاذاة اتجاه اليمين.

يُشار إلى أن Demon’s Souls ستتوفر في التاسع عشر من نوفمبر القادم، على PS5. وستدفع 20 دولارًا إضافية، في حال رغبت في اقتناء النسخة الرقمية الفاخرة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق