أخبار

انطلاق جلسات التسجيل الصوتي للنسخة اليابانية من Death Stranding

على ما يبدو أن صمت “هيديو كوجيما” طوال الفترة الماضية بخصوص موعد إصدار Death Stranding كان الهدوء الذي يسبق العاصفة، حيث شارك المخرج الياباني متابعيه صور جديدة عبر تويتر يعلن من خلالها انطلاق جلسات التسجيل الصوتي للنسخة اليابانية من مشروعه المرتقب Death Stranding، وهو ما يعني اقتراب عملية التطوير من الإنتهاء حتى وأن كان الأمر غير مؤكدة بنسبة 100%.
 
الأب الروحي لألعاب Metal Gear نشر مجموعة من الصور عبر تويتر تجمع بفريق العمل الخاص بالنسخة اليابانية من Death Stranding وعلى ما يبدو أن المخرج تأثر بما شاهده حيث انتابته القشعريرة وفقا للتغريدة التي نشرها بسبب أداء Kenjiro Tsuda و Nana Mizuki اللذان يقدمان النسخة اليابانية من الشخصيات الرئيسية Norman Reedus و Léa Seydoux.

بالطبع أكتفى كوجيما بهذا القدر من المعلومات ولم يذكر أي تفاصيل أخرى حول موعد إصدار اللعبة أو إمكانية الكشف عن عروض جديدة في الفترة القادمة، ولكن وفقا لتصريحات الممثل Norman Reedus السابقة، يفترض أن تصدر اللعبة بالأسواق في وقت مبكر من العام القادم، رغم عدم وجود أي دلائل على صحة تلك التصريحات.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق