أخبار

مؤدي دور بطل Death Stranding يعتقد بأنها ستصدر في أوائل 2019

Death Strandingقبل انعقاد حدث The Game Awards 2018 كانت هنالك شائعات تشير إلى أننا ربما سنشهد الإعلان عن موعد صدور Death Stranding خلال الحفل  لكن مع الآسف هذا لم يحدث حتى أن اللعبة لم تظهر بأي عرض بالحفل.

كوجيما عودنا بالسنوات الماضية على أن يكون حاضراً في حفل توزيع جوائز لعبة العام لذا ولد غيابه هذا العام تساؤلات من قبل البعض مما اضطر الاستوديو أن يؤكد بأن عملية تطوير اللعبة مستمرة على قدم وساق، واليوم خلال مقابلة مع Norman Reedus مؤدي دور بطل اللعبة تم سؤاله عن الموعد المحتمل لطرحها.

نورمان أعرب عن اعتقاده بأن اللعبة ربما تكون جاهزة للطرح في أوائل 2019، فهو لم يعد لديه سوى 3 جلسات تصوير متبقية في نيويورك للعبة، وأضاف بأن هذه اللعبة لن تقدم تجربة لعب معتادة بحيث يتعين على اللاعب قتل كل من في الغرفة.

ووصف مفهوم اللعب بها بأنه يتطلب من اللاعب بناء جسور هنا وهناك في حين يقوم الأشخاص الآخرين بفعل نفس الشيء حتى يتواصلون مع بعضهم البعض، كما أن الشخصية التي يلعب دورها تكون في البداية لديها فوبيا أو مخاوف من أن يتم لمسها لكن تلك المخاوف تختفي مع مرور الوقت.

وتابع بالقول بأنه يظن بأن مشروع هذه اللعبة هو مشروع شجاع وطموح للغاية سيقدم قصة تعتبر نقلة نوعية بتاريخ الألعاب وتجربة لم ير مثلها من قبل إلى جانب الإبهار بالمستوى البصري الخاص بها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق