بعد الكشف رسميًا عنها في حدث E3 2016 الفائت، ستكون لعبة Death Stranding أولى مشاريع المطور الياباني “هيديو كوجيما” عقب لعبة ميتل جير سوليد 5: ذا فانتوم بين التي أطلقها العام الفائت. والآن، بين أيدينا معلومات جديدة إضافية عن اللعبة، شاركها “كوجيما” بنفسه مؤخرًا.
فخلال حضوره بحدث معرض طوكيو للألعاب 2016، أكّد “كوجيما” أن Death Stranding ستكون لعبة أكشن عالم مفتوح، على أن تتضمن أيضًا عناصر وأطوار أونلاين؛ وبالتالي هذا يعني أنها لن تكون لعبة طور قصة فردي فقط.
وعلى وجه التحديد، أوضح السيد “كوجيما” أن موضوع اللعبة يتمحور حول “الربط والاتصال” حيث سيكون اللاعبون مُتصلين بعنصرٍ يُشبِه “الحِبال” أثناء اللعب، وسيكونون مرتبطين -مع بعضهم البعض- بواسطةِ عناصر أخرى مختلفة. واكتفى بذلك ولم يستفيض في التفاصيل أكثر، على أن يفعل ذلك لاحقًا.
أخيرًا، ألمح مبتكر ميتال جير أنه اختار محرك لعبته الجديد وأن عملية التطوير ستنطلق قريبًا جدًا، وأعلن أن Death Stranding مخططٌ لها أن تدعم تقنيتي 4K و HDR كباقي ألعاب بلايستيشن 4 برو؛ الذي سينطلق بعد شهرين من الآن تقريبًا.
يُشار إلى أن Death Stranding ستصدُرُ على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4 في وقتٍ ما غير مُعلنٍ بعد.