أخبار

منتج Tetris Effect يشيد بعنوان Death Stranding ويصفه بالرائع

قضى المخرج الياباني الغني عن التعريف “هيديو كوجيما” العام الماضي في إستعراض مشروعه المرتقب Death Stranding ولكن ليس للاعبين وإنما لاصدقائه المطورين والاستديوهات المختلفة حول العالم، حيث سبق وأشاد مخرج The Division 2 بالعنوان، بينما جاءت تعليقات اعضاء استديو Guerrilla إيجابية للغاية، ومؤخرا أعرب Tetsuya Mizuguchi عن إعجابه بالمشروع الذي وصفه بالرائع.

Tetsuya Mizuguchi يعد أحد أساطير صناعة ألعاب الفيديو بعد أن قدم اللعبة الكلاسيكية Rez و عمل كمنتج تنفيذي للعبة Tetris Effect، ومؤخرا تحدث المدير التنفيذي لشركة The Enhance عبر تويتر موضحا أنه شاهد أحدث نسخة من لعبة Death Stranding في الفترة الماضية والتي تبدو مذهلة بحسب وصفه ولذلك لا يسعه الإنتظار حتى تسنح له فرصة تجربة اللعبة والتعرف على ملامح أحدث ألعاب كوجيما.

المطور أكد أن العمل على اللعبة مازال مستمرا، وهي التصريحات التي قد تكون محبطة للبعض خاصة وأننا شارفنا على منتصف عام 2019 بالفعل، ما يعني أن إحتمالية لحاق اللعبة بجدول إصدارات العام الحالي أمر صعب للغاية وشبه مستحيل، وفي الغالب ستصدر في 2020 لجهاز PS4 وربما PS5 مثلما أشارت تقارير سابقة لم يتم التأكد من صحتها بعد.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق