أخبار

استديو Guerrilla شاهد مؤخرا عرض لأسلوب لعب Death Stranding

Death Strandingبعد فترة من البحث ورحلة سريعة تطرق لها “هيديو كوجيما” لزيارة استديوهات الطرف الأول لشركة سوني، قرر المخرج الياباني الغني عن التعريف الاعتماد على محرك Decima لمشروع القادم Death Stranding، وهو نفس المحرك الذي طوره فريق Guerrilla للعمل على لعبة Horizon: Zero Dawn، ولذلك من الطبيعي أن يكون هناك تعاون مستمر بين المخرج وأعضاء فريق التطوير الهولندي.
 
للتعبير عن عرفانه بالجميل على ما يبدو، قرر كوجيما اصطحاب أعضاء استديو التطوير الهولندي في جلسة لمشاهدة أسلوب لعب Death Stranding وفقا لما نشره العديد من اعضاء الاستديو عبر تويتر، حيث عبر جميعهم بلا استثناء عن إعجابهم باللعبة وما شاهدوه في الجلسة المغلقة، في حين أن بعضهم لم يجد الكلمات المناسبة لوصف الأمر.
 

على ما يبدو أن كوجيما مشغول باستعراض اللعبة لأصدقائه المقربين فقط، حيث سبق وأكد “كوري بارلوج” مخرج God of War مشاهدته عرض أسلوب اللعب من Death Stranding في الفترة الماضية، في حين ألمحت سوني لإمكانية إطلاق اللعبة بالأسواق في العام الحالي.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق