أخبار

كوجيما يؤكد أن عملية تطوير Death Stranding متأخرة عن الجدول الزمني المحدد

Death Stranding
منذ الإعلان عن لعبة Death Stranding من قبل المخرج الياباني هيديو كوجيما، لم نحصل على الكثير من التفاصيل بخصوص اللعبة في ظل التزام المخرج الصمت التام، الأمر الذي تسبب في انتقاد المشروع بطرق مختلفة، ولكن رغم ذلك أحترم اللاعبون سياسة المطور أملين أن يساهم الأمر في إنهاء العمل على العنوان بصورة أسرع، ولكن مؤخرا أعترف كوجيما نفسه أن عملية التطوير متأخرة عن الجدول الزمني المحدد.
 
تقرير gamingbolt نقل تصريحات المخرج التي أكد من خلالها أن عملية تطوير العنوان تشمل ضبط الأمور باستمرار وخوض أحداث اللعبة في نفس الوقت، وبالنظر لكونها لعبة عالم مفتوح ضخمة فتلك العملية تستغرق وقت أطول من المتوقع، وبحسب تصريحات كوجيما، تعتبر عملية تطوير Death Stranding متأخر بعض الشيء عن موعد إنتهاء العمل المحدد داخليا في الاستديو والذي لا نعرفه حتى الآن.
 
في النهاية أوضح المخرج أن علمية تطوير اللعبة مازالت مستمرة ولكنها تستغرق بعض الوقت قبل أن تكتمل، وفي ظل عدم وجود موعد إصدار محدد حتى الآن، يظل الأمر غير مؤثرا إلى حد ما عوضا عن الكشف عن موعد الإصدار ثم تأجيل موعد الإصدار.
 
جديرا بالذكر أن التقارير الأخيرة حول اللعبة ألمحت لوجود تطبيق رقمي قد يتم إصداره مع إطلاق العنوان بالأسواق.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق