أخبار

علامة تجارية جديدة تلمح لوجود تطبيق رقمي للعبة Death Stranding

Death Stranding
في ظل انشغال المخرج الياباني هيديو كوجيما بالعمل على Death Stranding في الوقت الراهن وتأكيده أن العنوان يحتاج لفترة زمنية أطول قبل أن يصبح جاهز للإطلاق، يبدو أن العنوان لقادم حصريا لجهاز PS4 سيحصل على تطبيق رقمي مخصص للهواتف الذكية وفقا لأحدث العلامات التجارية التي سجلت من قبل Kojima Productions.
 
تقرير segmentnext أوضح تسجيل علامات تجارية جديدة من قبل استديو Kojima Productions تحمل اسم Social Strand System و Strand Game، وحتى الآن لا نعرف حقيقة أي منهما، حيث يقترح البعض أن يكون الأمر مرتبط بأطوار اللعب الجماعية والتعاونية في العنوان المرتقب، في حين يرى آخرون أن ربما يكون هناك تطبيق مخصص للعبة يوفر للاعب إحصائيات وبيانات مختلفة حول الأصدقاء والأعداء والعناصر المختلفة.
 
حتى الآن لا نعرف حقيقة ما تهدف Death Stranding لتقديمه، ولكن تصريحات فريق العمل السابقة أكدت أن اللعبة مبنية على التواصل مع الآخرين والتعاون سويا لبناء جسور لتحقيق هذا الأمر، في حين أن كوجيما سبق وأعلن أن العنوان مزيجا من ألعاب Uncharted السينمائية ولعبة The Division المعتمدة على اللعب التعاوني.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق