أخبار

Dead Rising لا تزال واحدة من السلاسل الهامة لشركة كابكوم

فاجئت كابكوم الجميع في العام الماضي بالإعلان عن إغلاق فريق التطوير Capcom Vancouver، الاستديو الذي تخصص في العمل على لعبة الزومبى والأكشن Dead Rising وهو الأمر الذي أثر بالسلب على مشاريع السلسلة المستقبلية وإيقاف العمل على جميع إصدارتها القادمة، ورغم غياب السلسلة عن الأضواء وعدم وجود إصدارات جديدة منذ عام 2016، إلا أن الناشر الياباني أكد مؤخرا أهمية Dead Rising بصفتها أحد العناوين الرئيسية للشركة.

التقرير المالي الأخير لكابكوم والذي نقله comicbook أكد وصول مبيعات Dead Rising إلى 13 مليون نسخة مباعة حول العالم، تشمل 4 إصدارات رئيسية ومجموعة من الأجزاء الفرعية والمحتويات الإضافية، وفي ظل غياب السلسلة عن الأضواء في السنوات الأخيرة، ظن البعض أن Dead Rising انتهت بلا رجعة، ولكن رئيس الشركة اليابانية أكد أن العنوان لا يزال أحد أهم ألعاب الشركة الرئيسية دون وجود أي تصريحات إضافية.

بالطبع لم يتم الإعلان عن جزء جديد ولكن على ما يبدو أن كابكوم تعيد ترتيب أوراقها لإعادة تقديم السلسلة بشكل مختلف في المستقبل، على أمل أن تحقق نجاح أضخم وتقدم قصص وأحداث تستحوذ على إهتمام اللاعبين بشكل أفضل عوضا عن الأجزاء الأخيرة التي مرت مرور الكرام.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق