أخبار

كابكوم تقوم بإلغاء كافة المشاريع التي يعمل عليها مطور Dead Rising 4 (مُحدث)

Dead Rising 4تحديث: أعلنت كابكوم اليوم عن عزمها إغلاق مطور Dead Rising استوديو Capcom Vancouver وتسريح 158 موظف وبأنها بعد إلغاء مشاريع الفريق سوف تركز على تطوير العناوين الرئيسية في استوديوهاتها باليابان.

المحتوى الأصلي للموضوع:

يبدو بأن النتائج المخيبة للعبة Dead Rising 4 مازالت ترخي بظلالها على مطورها Capcom Vancouver فبعد أن أعلنت كابكوم في شهر فبراير الفائت إعادة هيكلة الفريق وطرد نحو 50 موظف منه جاء اليوم الخبر الصادم أكثر.

فبعد تأكيدات سابقة بأن الفريق يعمل على مشروع أو مشاريع جديدة أعلنت كابكوم اليوم عن قرارها إلغاء كافة المشاريع التي يعمل عليها استوديو Capcom Vancouver وهذا بعد عملية مراجعة قامت بها الشركة للعناوين التي يعمل عليها الفريق والموارد المخصصة لها.

الشركة توقعت خسائر كبيرة جراء هذا القرار خلال الأشهر الستة الباقية في سنتها المالية التي ستنتهي في 31 مارس 2019 وقدرت هذه الخسائر بنحو 4.5 مليار ين حوالي  40 مليون دولار.

لكن بالنسبة لتوقعات كابكوم لنتائجها في السنة المالية الحالية ككل ذكرت بأنها وبنتيجة ما تحققه لعبة Monster Hunter: World وأدائها الجيد مؤخراً مع نسخة PC فهي لن تقوم بتعديل أو تخفيض سقف توقعاتها للنتائج المالية التي أعلنتها سابقاً في 8 مايو 2018.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق