أخبار

عالم Days Gone الضخم تم تصميمه من قبل 6 أشخاص فقط

ليس سرا أن فريق Sony Bend يعتبر أصغر نسبيا مقارنة باستديوهات الطرف الأول المملوكة لشركة Sony، ولم يسبق له تطوير ألعاب AAA منذ فترة زمنية طويلة، وعلى الرغم من أن مشروع الفريق الأخير Days Gone حصل على تقييمات متباينة، إلا أنه نجح على المستوى التجاري سواء داخل اليابان أو في بريطانيا، واليوم حصلنا على تفاصيل أكثر بخصوص كواليس عملية التطوير، وتحديدا عالمها الافتراضي.

Days Gone لا توفر أضخم عالم إفتراضي في ألعاب الجيل الحالي، وربما ليس أكثرهم تفصيلا واهتماما، ولكن بلا شك قدمت البيئة تنوع ملحوظ ووفرت ساعات من الإستكشاف والبحث عن الموارد وقطع الغيار، ولكن المثير للإهتمام حقا أن هذا العالم الضخم تم تصميمه من قبل 6 أفراد فقط وفقا لتصريحات فريق التطوير الأخيرة عبر منتديات Reddit.

مصمم اللعبة الرئيسي Eric Jensen أوضح أنه يفخر بمدى التنوع والديناميكية التي قدمها عالم Days Gone على الرغم من أن عملية التطوير لم تشهد سوى مشاركة 5 أو 6 أشخاص فقط، ولذلك كان عليهم التفكير بذكاء وفعالية والإستقرار على القرارات الصحيحة ومعرفة مدى قدرتهم على إنجاز هذا العمل لضمان تقديم التصميم الذي يخدم أحداث العنوان بشكل مثالي.

المطور أعرب عن سعادته بمدى نجاح اللعبة في تلك الجزئية بعد رؤية عشرات مقاطع الفيديو التي نشرها اللاعبون حول العالم وتوضح تفاعل الشخصية الرئيسية Deacon مع العالم حوله، أما في حال كنت مشغولا طوال الفترة الماضية ولم تتمكن من خوض أحداث Days Gone بعد، يمكنك التعرف على تقييمنا للعنوان هنا.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق