أخبار

Days Gone تتفوق على إجمالي مبيعات God of War في اليابان

لم يكن أكثر المتفائلين يتوقع أن تحقق Days Gone كل هذا النجاح بعد شهر واحد من إطلاقها بالأسواق، خاصة وأن اللعبة حصلت على تقييمات متواضعة في غالبية المراجعات، ولكن على مدار الأسابيع الثلاثة الماضية تواجدت اللعبة في صدارة المبيعات البريطانية منذ إطلاقها بالأسواق وحتى اللحظة، واستمر نجاحها ليشمل تخطي المبيعات الإجمالية للعبة God of War داخل اليابان.

تقرير Famitsu أكد أن نجاح Days Gone في اليابان فاق كل التوقعات، حيث لم يستغرق العنوان سوى ثلاثة أسابيع فقط لتخطي إجمالي مبيعات God of War و Detroit: Become Human و The Last Guardian، وهي الألعاب المتاحة بالأسواق اليابانية منذ أكثر من عام على أقل تقدير.

أداء اللعبة التجاري على الصعيد الأوروبي يبشر بمبيعات قوية، وينتظر الجميع حاليا الأرقام الرسمية من شركة Sony لمعرفة مدى نجاح العنوان ما إذا كان هناك نية لتقديم جزء ثاني مستقبلا أم لا، أما في حال كان يراودك الشك بخصوص إقتناء العنوان من عدمه، يمكنك الحكم بصورة أفضل بعد الإطلاع على تقييمنا من خلال هذا الرابط.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق