أخبار

Cyberpunk 2077 الأكثر مبيعًا على Steam للأسبوع السابع على التوالي!

قبل أسبوعٍ من الآن، رصدنا أن لعبة Cyberpunk 2077 لا تزال الأكثر مبيعًا على Steam رغم مشكلاتها ومن الواضح أن جمهور اللاعبين لا يزال هو الآخر واثقًا من إصلاح استوديو CD Projekt Red لمشكلات اللعبة في المستقبل المنظور.

وأعلن المحلل الشهير Daniel Ahmad قدوم لعبة العالم المفتوح وتقمُّص الأدوار هذه في المركز الأول في قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا على Steam من حيث المبيعات الدولارية، وذلك للأسبوع السابع على التوالي.

قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا على Steam دولاريًّا للأسبوع المنتهي في 3 يناير 2021:

  1. Cyberpunk 2077
  2. Sea of Thieves
  3. Valve Index VR Kit
  4. Rust
  5. Hades
  6. Raft
  7. Phasmophobia
  8. Grand Theft Auto V
  9. Red Dead Redemption 2
  10. CS: GO – Operation Broken Fang (DLC)

وألمح Ahmad إلى صعود حصرية «مايكروسوفت» Sea of Thieves من المركز الثالث إلى المركز الثاني بسبب استمرار التخفيض عليها بنسبة 50 في المئة.

وعاودت لعبة Rust الظهور على سُلَّم الترتيب بشكلٍ مفاجئٍ نظرًا لشعبيتها الحالية على منصة Twitch– وهو أمرٌ مشابهٌ لما حدث من قبل مع لعبة Among Us.

وكان من المثير رؤية كلًا من Hades و Raft و Phasmophobia و GTA V يترجعن مركزًا للوراء بسبب دخول Rust المفاجئ.

أخيرًا، وبينما حافظ كلٌ من Red Dead Redemption 2 و CS: GO – Operation Broken Fang (DLC) على مركزيهما تاسعًا وعاشرًا، خرجت مجموعة Halo: The Master Chief Collection من قائمة العشرة الأوائل.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق