أخبار

منتج Cyberpunk 2077 يؤكد أنها باتت قابلة للعب من بدايتها لنهايتها

Cyberpunk 2077مرة أخرى كانت لعبة Cyberpunk 2077 حاضرة في استعراض جديد خلف الكواليس للإعلاميين فقط، وذلك في حدث جيمز كوم 2018 وحرم منها عامة اللاعبين مما جعل البعض يتساءل عن سبب ذلك وهل هو مؤشر بأن اللعبة مازالت تحتاج وقت طويل بعملية تطويرها.

لكن منتج اللعبة Richard Borzymowski فجر يوم أمس مفاجأة كبيرة عندما أعلن في مقابلة له بأن اللعبة باتت بالفعل قابلة للعب من أولها حتى آخرها ضمن الاستوديو وهذا يعد تقدم كبير في عملية التطوير، إلا أنه لا يعني بأن اللعبة باتت جاهزة للطرح قريباً فهي مازالت بحاجة إلى عمليات اختبار للتأكد من سير المهام بالشكل الدقيق من ثم ستحتاج لعمليات تحسين للرسوم والأداء.

على سبيل المثال لعبة God of War التي صدرت في أبريل 2018 كانت قابلة للعب داخل الاستوديو من أولها لنهايتها في ديسمبر 2016 مما يعني أنها احتاجت قرابة سنة ونصف حتى تصبح جاهزة للطرح، وهذا قد يعني بأننا ربما نرى Cyberpunk 2077 في أواخر 2019 أو في عام 2020.

هذا وكانت الانطباعات حول هذه اللعبة قد أكدت بأن مهامها طويلة ومعقدة مثل ذا ويتشر 3 وستحوي معارك مع الزعماء.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق