Gamescom 2018أخبار

مهام Cyberpunk 2077 طويلة ومعقدة مثل ذا ويتشر 3 وستحوي معارك مع الزعماء

Cyberpunk 2077لعبة Cyberpunk 2077 هي واحدة من أكثر الألعاب التي ينتظرها اللاعبين حالياً وهؤلاء يتوقون لرؤية عرض لأسلوب اللعب يعطيهم لمحة مفصلة أكثر عنها وعن التجربة التي سيقدمها لهم CD Projekt Red.

لكن الاستوديو مع الآسف مازال حتى الآن يرفض عرض اللعبة للعامة وهو عاد هذه المرة واختار أن يستعرض اللعبة خلف الأبواب المغلقة في معرض Gamescom 2018 ، رغم أن هذا قد يغضب اللاعبين لكنه أيضاً يعتبر وسيلة للحصول على تفاصيل أكثر حولها، حيث تم اليوم التأكيد من قبل المطور بأن أسلوب ونمط المهام في هذه اللعبة سيكون مشابه للعبتهم السابقة ذا ويتشر 3.

يمكن هذا التشابه في ناحية طول المهام وتعقيدها، حيث سيكون بإمكان اللاعب إتمام مهام معقدة كتلك التي رأيناها في إضافات ويتشر 3، وشرح المطور قصده هنا بالقول بأن اللاعب سيتمكن من التأثير على أحداث القصة عبر أسلوب اللعب وليس فقط عبر القرارات التي تتخذ في لحظات معينة.

من ناحية أخرى انتشر اليوم تقرير إعلامي يؤكد بأن Cyberpunk 2077 ستحوي معارك مع الزعماء وهذا تبين من خلال الديمو الذي تم استعراضه في Gamescom 2018 حيث تم عرض إحدى المهام التي يتوجه فيها البطل إلى مقر إحدى العصابات حيث يطلبون منه إعطائهم رقاقة تضم 50,000 credits وهنا يمكن للاعب الاختيار إما إعطائهم إياها والانصراف، أو إعطائهم إياها من ثم يقوم بضربهم وهنا سيهرب زعيمهم الذي يدعى Royce لتبدأ معركة معه.

ويبدو بأن القضاء على هذا الزعيم سيحتاج من اللاعب أولاً توجيه ضرباته على نقطة ضعف يمتلكها في ظهره من ثم سيصبح بالإمكان هزيمته، وقد ذكر التقرير بأن هذا السيناريو يعني بأنه حتى قتالات الزعماء من الممكن تفاديها بحسب الاختيار الذي يقوم به اللاعب.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق