الرئيسية / أحداث / E3 2018 / Cyberpunk 2077 ستنطلق كلعبة فردية.. واللعب الجماعي “قد” يتوفر لاحقًا

Cyberpunk 2077 ستنطلق كلعبة فردية.. واللعب الجماعي “قد” يتوفر لاحقًا

Cyberpunk 2077

بعد كشفها بطريقةٍ ساحرةٍ في مؤتمر Xbox بمعرض E3 2018، بدأت تفاصيل Cyberpunk 2077 تكثُرُ وتكثُر. وبعد حفنةٍ من المعلومات الأوليَّة التي علمناها بالأمس، يبدو أن لدينا مزيدًا من التفاصيل الهامَّة حول لعبة تعاقب الأدوار هذه اليوم.

ففي المقابلة التي حضرها، أكّد Patrick Mills -مصمم المهمات في استوديو CD Projekt Red- أن لعبة Cyberpunk 2077 ستنطلق كلعبة قصة فردية فقط لا غير. لكنه ترك الباب مفتوحًا لإدراج طورٍ للعب الجماعي في وقتٍ لاحقٍ بعد الإطلاق.

اللعب الجماعي موجودٌ في قِسم البحث والتطوير لدينا بالفعل، لكن اللعبة التي سنطلقها، اللعبة التي ستشتريها: هي لعبة فردية وقصة. هذا ما نركز عليه الآن، تجربة لعبة تعاقب أدوار فردية. وهذا أيضًا ما نرغب في طرحه قبل أن نبدأ بالنظر إلى أي شيءٍ من تلك الأشياء الأخرى.

إذًا، أذلك تأكيدٌ على أن اللعبة ستتلقى تحديثًا لإضافة اللعب الجماعي عقب الإصدار؟ أجاب Mills:

ربما، لكن لا وعود. لا شيء عند الإطلاق. فعند الإطلاق، نود التركيز على تجربة لعب فردية فحسب. هذا ما نريد تقديمه لك.

وفي ذات المقابلة، ألمح Mills إلى أن Cyberpunk 2077 ستحتوي على مشاهد تعرّي كاملة ومظلّاتٍ للدعارة. هذا بالإضافة إلى أن الشخصيات سيكون لديها “تفضيلات رومانسية” والتي قد تؤثر على اختياراتك وحتى طريقة تخصيصك لشخصيتك.

بعبارةٍ أخرى، يُشكِّل التعرّي والفجور جزءًا ركيزًا في نظام اللعبة، ويبدو أنه من الصعب التخلّي عنه أو التعديل عليه. ولذا، لا تتعشم كثيرًا في إطلاق Cyberpunk 2077 في المنطقة العربيَّة – لأن الحظر سيكون من نصيبها على الأرجح.

يُذكر أن اللعبة لم تحصل على موعد إطلاقٍ حتى الآن، لكنها ستتوفر على PC و PS4 و Xbox One.

لا تنسَ إخبارنا برأيك في التعليقات!

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

بسبب عدد ساعات تطوير Red Dead Redemption 2، روكستار تخبر مطوريها أن العمل الإضافي ليس إلزاميا

أقل من أسبوع يفصلنا عن موعد إصدار Red Dead Redemption 2 ولكن رغم ذلك هناك ...