عندما يطرح أي فريق لعبة تصل لمستوى عالي من الجودة وتحظى بإقبال كبير من الجمهور فهو يصعب الأمور على نفسه لأنه يصبح مطالب على الأقل بالحفاظ على نفس ذلك المستوى، هنا أتحدث عن CD Projekt Red الذي رفع السقف عالياً مع أسطورة الجيل ذا ويتشر 3 والآن يستعد لإطلاق Cyberpunk 2077
يوم أمس نشر الفريق فيديوهات عن اللعبة تخص مسارات الحياة المختلفة بجانب الأسلحة التي تنوعت بشكل كبير حتى انقسمت لتصنيفات ما بين أسلجة طاقة وأسلحة ذكية وغيرها. ورأينا أنه ضمن ترسانة أسلحتنا باللعبة هناك سيوف للاشتباكات اليدوية.
Pawel Kapala مدير تصميم أسلوب اللعب تحدث بمقابلة عن هذه الناحية مؤكداً أنهم ليسوا راضيين 100% عن نظام الاشتباكات اليدوية والمعارك بالسيوف ولقد استمعوا لانتقادات الإعلاميين أيضاً حول هذه الناحية. مازال هناك شهرين على طرح اللعبة لذا سيستغلون الوقت للعمل على تحسين نظام القتال هذا ويقضون وقت طويل بالفعل محاولين إتقان تصميم هذا النظام.
وذكر Kapala بأن نظام الاشتباكات اليدوية قد تحسن فعلاً عن الوقت الذي حصل فيه تجربة الإعلاميين للعبة لكنهم مازالوا مستمرين بتحسينه أكثر فأكثر. وأضاف أن الاشتباكات اليدوية في ألعاب المنظور الأول صعبة للغاية منذ البداية. لذلك، لم تكن المهمة سهلة.
اقرأ أيضاً: سؤال وجواب – دليلك الشامل لعالم سايبربانك 2077 ومدخلك لقصتها وأسلوبها ومهامها