أخبار

مواجهة رجال القانون في Cyberpunk 2077 قد تتسبب في موتك

سبق وتحدث استديو CD Projekt Red عن نظام Wanted في لعبة Cyberpunk 2077 وكيفية التعامل مع رجال الشرطة أما من خلال رشوتهم أو التواري عن الأنظار والابتعاد عن طريقهم، وهو ما يتوافق مع التصريحات الأخيرة لمنتج المشروع في أحدث مقابلة صحفية.

منتج اللعبة Richard Borzymowski تحدث مع USGamer موضحا أن السلطات والقانون يعمل بطرق مختلفة في Cyberpunk 2077 ووفقا للمنطقة التي يتواجد فيها اللاعب، على سبيل المثال تعد مناطق City Center و Japantown مخصصة لأثرياء القوم وأكثرهم نفوذا، في حين أن Pacifica تحتضن الأكثر فقرا والأكثر قابلية لارتكاب الجرائم والخروج عن القانون.

وفقا لتصريحات المنتج يمكن للاعب أن يطلق الرصاص على أي شخص في Pacifica وإذا لم يتواجد شهود لن يهتم أحد بما حدث حقا، أما إذا تم ارتكاب نفس الجريمة في City Center فسيتم تعقب اللاعب نظرا لوجود دوريات طريق مستمرة وحشود ضخمة وأنماط مختلفة من الملابس وأسلوب الحياة وحتى اللغات التي يستمع إليها اللاعب أثناء التنقل، على سبيل المثال سنستمع إلى اللغة اليابانية بشكل واضح في تلك المنطقة نظرا لأن اليابانيين يعتبرون من الطبقة العليا.

في النهاية تم التأكيد على أن مواجهة رجال القانون لا يعتبر في صالح اللاعب،حيث سينتهي الأمر دوما بمقتله في حال لم يتمكن من الهرب ويستمرون في مطاردته إلى أن يتأكدوا من التخلص منه على غرار ألعاب GTA.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق