أخبار

مطور Cyberpunk 2077 يتحدث عن نظام Wanted ضمن أحداث العنوان

بالنظر لكون Night City المدينة الرئيسية في Cyberpunk 2077 تحتضن المئات من الخارجين عن القانون ورجال العصابات، يقوم أفراد الشرطة بدوريات مستمرة لضمان السيطرة على الأوضاع بشكل مستمر، ولكن رغم ذلك يؤكد استديو CD Projekt Red أن الحكومات وأفراد الشرطة يمكن رشوتهم لدعم قوانين معينة على حساب قوانين أخرى.

Alvin Liu من فريق التطوير البولندي تحدث في مقابلة صحفية مع Wccftech مشيرا إلى أن بعض القوانين قد يتم إصدارها من قبل الشركات نفسها وتقوم الحكومة والشرطة بتنفيذها نظرا لأنهم تم رشوتهم، وبالتالي ليس من الصحيح أن يثق أي شخص بأفراد الشرطة بشكل مستمر على الرغم من وجود بعض الأشخاص الصالحون إلا أن الجميع في النهاية يبحث عن مصلحته الخاصة دون أن يهتم بالأخرين.

اللعبة أيضا تعتمد على نظام Wanted الذي مازال قيد التطوير وفقا لتصريحات المطور، حيث تختلف ردود فعل المارة عند رؤية اللاعب يرتكب جريمة في العلن، في حين أن قوات الشرطة لن تلاحق اللاعب في حال لم يتم مشاهدة الجريمة التي أرتكبها، ولكن بمجرد رؤيته أثناء الإعتداء على شخص ما سيتم مطاردته بكل قوة ومحاولة إيقافه.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق