أخبار

هناك «إيميلات» عن بيتا للعبة Cyberpunk 2077.. كلها مزيَّفة!

أبلغ قطاعٌ كبيرٌ من اللاعبين عن وصول رسائلَ بريدٍ إلكتروني تحوي على رموزٍ ورابطٍ لنسخة تجريبية من لعبة Cyberpunk 2077. والآن، ها هو ذا استوديو CD Projekt Red يخرج ليُعلِّق عليها.

وحذَّر المطور البولندي المعروف اللاعبين من الضغط على أيٍ من تلك الراوبط المرفقة في البريد؛ إذ أنه لا توجد أي نسخٍ تجريبية للعبة الأكشن وتقمص الأدوار المنتظرة هذه.

إذا كنت تلقيت مؤخرًا بريدًا إلكترونيًا يدّعي أنه يمنحك وصولًا إلى Cyberpunk 2077 فهو ليس منَّا. لسوء الحظ، أُرسِلَ العديد من الرسائل خلال الأسابيع القليلة الماضية. عندما سنسعى للاتصال بك عبر البريد الإلكتروني، سيكون قادمًا دائمًا من @cdprojektred com.

وينطبق نفس الكلام على مُنشئ المحتوى. نحن نتواصل معكم دائمًا عبر نطاق CDProjektRed com. وإذا اتصلت بكم أي جهة خارجية من الطرف الثالث تدّعي أنها تعمل معنا (وكالة إعلانية مثلًا)، يمكنك أن تفترض أنها مزيفة.

يُشار إلى أن لعبة Cyberpunk 2077 ستتوفر في التاسع عشر من نوفمبر القادم، على PC و PS4 و Xbox One. فيما سيُبث أنمي Cyberpunk Edgerunners عبر شبكة Netfix في 2022.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق