أخبار

عاجل: تأجيل لعبة Cyberpunk 2077 شهرين كاملين!

في نبأٍ غير متوقع، أعلن استوديو CD Projekt Red عن تأجيل إصدار لعبة Cyberpunk 2077 شهرين كاملين.

وبحسب البيان الذي نشره الحساب الرسمي للعبة على Twitter، فإن موعد الإطلاق الجديد الآن هو التاسع عشر من نوفمبر، على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

وأكَّد المطور البولندي أن لعبة التصويب والأكشن وتقمُّص الأدوار (RPG) هذه أصبحت جاهزةً من حيث المحتوى والأسلوب اللعب، بما يشمل المهمات والمقاطع السينمائية والعناصر «وكُل ما يمكن أن تقدِّمهُ مدينة Night City» من معالمٍ ومظاهرٍ للحياة للاعبين.

ومع ذلك، فقرارُ التأجيل «الصعب» يأتي بهدف «صقل اللعبة وإصلاح الأخطاء التقنية البسيطة (Bugs) وضبط ميكانيكات أسلوب اللعب» المختلفة.

ولا تعُد هذه المرة الأولى التي يخرج فيها استوديو CD Projekt مُعلنًا تأجيل لعبته التي ينتظره الملايين على أحر من الجمر. فكان من من المزمع في بادئ الأمر أن تصدر لعبة Cyberpunk 2077 في السادس عشر من أبريل الفارط، قبل أن يُعلَن تأجيلها إلى السابع عشر من سبتمبر— ولم يعُد التاريخ الأخير ساريًّا بعد الآن.

اقرأ أيضًا:

يُشار -مجدَّدًا- إلى أن لعبة Cyberpunk 2077 ستتوفر في التاسع عشر من نوفمبر القادم، على PC و PS4 و Xbox One.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق