أخبار

الحجوزات المسبقة لـ Cyberpunk 2077 تتفوق على حجوزات The Witcher 3

من دون شك أن فريق التطوير  CD Projekt Red تمكن من حصد الكثير من الشعبية بعد لعبته السابقة The Witcher 3 فتلك اللعبة تعد من أفضل ألعاب الجيل الحالي فهي قدمت قصة رائعة وعالم ساحر مع محتوى هائل.

لذا بات الجميع مترقب للغابة لمشروعه الجديد Cyberpunk 2077 رغم اختلافه الكبير عن ويتشر لكن الثقة التي حظي بها المطور البولندي بعد لعبته الأخيرة ساهمت كما يبدو بارتفاع كمية الحجوزات المسبقة للعبة Cyberpunk 2077.

هذا ما أفاد به المطور نفسه خلال اجتماعه بالمستثمرين حيث أخبرهم بأنه سعيد بالطلب المسبق المرتفع للعبته القادمة، فحجوزاتها أعلى من حجوزات ويتشر 3 خلال نفس الفترة الزمنية والمطور يتوقع أن تزداد كمية الحجوزات بعد الكشف عن مراجعات اللعبة، لكنه لم يذكر بالأرقام كمية الطلب المسبق للعبة.

هذا وذكر المطور بأنه واثق من أن اللعبة ستحقق مبيعات هائلة وكبيرة عند الطرح نظراً لجودتها العالية وثقة مطوريها بالجهد الذي بذلوه عند العمل عليها.

رغم هذه الثقة بدأنا أمس نسمع أولى الانتقادات الموجهة للمطور ولعبته حيث انتقد الكثيرين مظهر كيانو ريفز  في العرض الأخير لأسلوب اللعب وهنالك من قال بأن المطور قام بتقليل مستوى الرسوم في اللعبة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق