أخبار

اعتراضات بالجملة على مظهر كيانو ريفز في Cyberpunk 2077

بل عدة شهور، وتحديدا خلال فعاليات معرض E3 2019، حصلت Cyberpunk 2077 على عرض سينمائي مميز كشف النقاب عن تواجد الممثل الهوليوودي كيانو ريفز ضمن أحداث العنوان لتقديم شخصية جوني سيلفراند، ومؤخرا حصلنا على مقطع جديد لأسلوب اللعب يمتد لـ15 دقيقة ولكنه أصاب العديد من منتظري العنوان بالإحباط بسبب مظهر الممثل الذي لم يكن على قدر التوقعات مقارنة بالعرض السينمائي السابق.

احد اللاعبين عبر منتديات Reddit قام بتجميع صور للمثل الشهير في المقطع السينمائي وفي عرض أسلوب اللعب الأخير ليوضح الفروقات الكبيرة بين تصميم الشخصية ومستوى الرسوم الذي يبدو أنه انخفض بشكل ملحوظ مقارنة بعرض أسلوب اللعب الأول الممتد لأكثر من 40 دقيقة.

[Image] Expectations VS Reality from r/PS4

في الواقع الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بل امتد ليشمل اعتراضات بالجملة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر من قبل عشرات اللاعبين بخصوص مستوى الجودة وتصميم الشخصيات وخداع فريق CD Projekt Red للاعبين وتقليل مستوى الرسوم بشكل ملحوظ على الرغم من نفي تلك التقارير مرارا وتكرارا.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق