أخبار

الكشف عن تفاصيل طور المغامرة في Crash Team Racing Nitro-Fueled

الهدف الأساسي من إعادة تقديم لعبة السباقات الشهيرة Crash Team Racing Nitro-Fueled لأجهزة الجيل الحالي من جديد هو إتاحة الفرصة للاعبي Xbox One و Switch و PS4 لقضاء ساعات طويلة من المنافسات المشتعلة مع الأصدقاء أو مع لاعبين آخرين في جميع أنحاء العالم، ولكن لم تتأخر Activision في توفير مغامرة فردية لمحبي ألعاب هذا النوع من خلال طور Adventure الذي تم إستعراض تفاصيله الرسمية مؤخرا.

حساب PlayStation الرسمي عبر تويتر إستعرض فيديو قصير لطور اللعب الفردي وقصته التي تركز على الغزو الفضائي للكرة الأرضية وتحويلها إلى ما يشبه مرآب سيارات عملاق، وعلى Crash Bandicoot ورفاقه المشاركة في عشرات السباقات والفوز بها لإنهاء سيطرة Nitros Oxide والتغلب عليه فيما بعد.

تماما مثل المنافسات الجماعية عبر الشبكة، يمكن للاعبين الحصول على سيارات جديدة وأزياء مختلفة من خلال المشاركة في تحديات طور المغامرة مع القدرة على نقل تلك العناصر للمنافسات الجماعية دون أي قيود، كذلك توفر اللعبة خيار تحديد مستوى الصعوبة وخوض منافسات إضافية يحصل مقابلها اللاعب على عناصر تجميلية ومفاجأت مختلفة.

جديرا بالذكر أن Activision أعلنت منذ أسابيع قليلة عدم إعتماد Crash Team Racing Nitro-Fueled على ميزة اللعب المشترك بين المنصات المختلفة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق