أخبار

Crash Team Racing Nitro-Fueled لن تعتمد على ميزة اللعب المشترك


واحدة من المزايا الرئيسية التي نالت إعجاب اللاعبين فور الكشف عن ريماستر Crash Team Racing Nitro-Fueled هو الإستماع إلى طلباتهم بخصوص توافر منافسات جماعية عبر الشبكة في لعبة السباقات الكلاسيكية وعلى الرغم من أن Activision تطرقت لهذا الأمر، إلا أن ذلك لا يعني توافر ميزة اللعب المشترك بين الأجهزة المختلفة في اللعب الجماعي.
 
وفقا لتصريحات Thomas Wilson المؤسس المشارك لفريق التطوير Beenox، لا يوجد أي خطط لدعم اللعب المشترك بين المنصات الثلاثة في الوقت الراهن، وبما أنه أكد أن هذا القرار مقتصر على الفترة الحالية فقط، لن يكون من المفاجئ تطبيق تلك الميزة في المستقبل للمساعدة على نجاح اللعبة بصورة أكبر وضمان استمراريتها لفترة أطول.
 
قرار Activision لا يعد مفاجيء لأي شخص، خاصة وأن الشركة لم تعلن عن دعم اللعب المشترك في أيا من عناوينها السابقة بما في ذلك أنجح ألعابها Call of Duty، بينما يمكنكم التعرف على مميزات لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled والتغييرات التي تقدمها من خلال انطباعتنا هنا بعد أن سنحت لنا فرصة تجربتها في الفترة الماضية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق