أخبار

لعبة Call of Duty Warzone لا تحتاج اشتراك بلايستيشن بلس.. تعرَّف على حجم التحميل

فاجأت شركة Activision الجميع بالإعلان عن لعبة Call of Duty Warzone بالأمس، والتي ستهتم بتقديم تجربة Battle Royale منفصلة ومجانية بالكامل. واليوم، بات بين أيدينا مجموعة من التفاصيل الجديدة حولها.

وأكَّدت الشركة الأمريكية أن لاعبي PS4 لن يكونوا بحاجةٍ للاشتراك في خدمة Playstation Plus للولوج إلى لعبة المعارك الملكيَّة هذه. وعلى الطرف الآخر، فأعلنت أن لاعبي Xbox One سيحتاجون إلى وجود اشتراكٍ في خدمة Xbox Live Gold من أجل اللعب.

ومع ذلك، إن كنت مشتركًا في خدمة Playstation Plus أصلًا، فستحصل على حزمة Warzone Combat Pack المجانية. وتتضمن هذه الحزمة مجموعةً من العناصر التجميلية وستبقى حصرية للاعبي PS4 حتى الأول من أكتوبر القادم.

اقرأ أيضًا:

الآن مع الخبر السيئ– بحسب أكتيفجن، ستحتاج إلى تحميل ما بين 83 إلى 101 جيجابايت من أجل لعب Call of Duty: Warzone بشكل طبيعي في حال لم تكن مالكًا أو مُحمِلًا للعبة Call of Duty: Modern Warfare على قرصك الصلب.

أما مالكو Modern Warfare فلن يكونوا بحاجةٍ سوى لتحميل ما بين 18 إلى 22 جيجابايت.

يُشار إلى أن لعبة Call of Duty Warzone باتت متوفرة بالفعل على PC و PS4 و Xbox One ويمكنك خوض المعارك الملكيَّة من الآن.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق