أخبار

حسابات Call of Duty على مواقع التواصل الإجتماعي تكتسي باللون الأسود استعدادا للكشف عن الجزء الجديد

يبدو أن التفاصيل السابقة التي انتشرت على الشبكة العنكبوتية في الفترة الأخيرة بخصوص الكشف عن الجزء الجديد من سلسلة ألعاب التصويب Call of Duty يوم الخميس القادم صحيحة بدرجة كبيرة بعد أن قامت جميع صفحات اللعبة على مواقع التواصل الإجتماعي بتغيير الصورة الرمزية إلى اللون الأسود انتظارا للكشف عن الجزء المخصص للعام الحالي.

التسريبات السابقة جميعها أكدت الكشف عن جزء جديد باسم Call of Duty Modern Warfare تماما مثل الجزء الصادر في 2007، حيث يرجح أن تكون اللعبة إعادة تقديم للسلسلة التي ركزت على الحروب المعاصرة مع تجاهل الفصول التي تناولت أحداث دامية في حق المدنيين مثل مهمة No Russians التي ركزت على اغتيال المدنيين في مطار روسي كنوع من الأعمال الإرهابية ومنذ ذلك الحين تتعرض اللعبة لإنتقادات واسعة بسبب تلك المهمة تحديدا.

بالطبع لا يمكننا الجزم بصحة هذه التفاصيل انتظارا للكشف الرسمي، حيث انحصرت تصريحات Activision السابقة حول كون Call of Duty 2019 الجزء الأكثر طموحا في مسار السلسلة وربما الأفضل على الإطلاق.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق