أخبار

تقرير: لعبة CoD القادمة هذا العام تدعى Call of Duty: Modern Warfare

من خلال تقرير نشره موقع EuroGamer مؤخرا اعتمادا على مصادره الخاصة، تم تأكيد كون الجزء الجديد من سلسلة ألعاب التصويب CoD يحمل اسم Call of Duty: Modern Warfare انتظارا للكشف الرسمي في الأيام القليلة القادمة.

التقرير أوضح أنه لا يجب الخلط بين المشروع الجديد وبين اللعبة الصادرة في عام 2007 بنفس الأسم وحصلت في عام 2016 على نسخة محسنة صدرت جنبا إلى جنب مع جزء Infinite Warfare.

صفحة LongSensation عبر تويتر أكدت نفس المعلومات منذ عدة ساعات، حتى أن الصحفي الشهير Jason Schreier من موقع Kotaku أوضح أن التسريبات صحيحة، قبل أن يسخر من استخدام Activision نفس الأسم للعبة ظهرت قبل 10 أعوام.

من المنتظر الكشف عن العنوان بشكل رسمي في الفترة القادمة، أو ربما الإنتظار حتى إنطلاق فعاليات معرض E3 2019، بينما تأتينا اللعبة من تطوير استديو Infinity Ward ولا نعلم بعد أي تفاصيل عن طور اللعب الفردي أو المنافسات الجماعية،ولكن كما يتضح من الأسم، يبدو أنها ستركز على الحروب المعاصرة أو تلك الصراعات المحتملة في المستقبل القريب.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق