أخبار

يبدو بأن الكشف عن Call of Duty لعام 2019 اقترب بعد تجربتها خلف الكواليس

نعلم جميعاً بأن فريق Infinity Ward يعمل على لعبة Call of Duty لعام 2019 التي ما زالت طي الكتمان ولم تبح أكتيفجن بأي شيء حولها، لكن التسريبات السابقة كانت قد أشارت إلى أنها لعبة Modern Warfare 4

ولكن يبدو بأن انتظارنا للكشف عن هذه اللعبة لن يدوم طويلاً فاليوم ظهرت مؤشرات تؤكد اقتراب ذلك الموعد، حيث قام عدد من لاعبي كرة القدم الامريكية بالجامعات ممن هم منضمين لبرنامج “شركاء Call of Duty” الخاص للترويج عن اللعبة بنشر صور عبر حساباتهم على انستجرام تؤكد أنهم حضروا حدث خلف الكواليس لتجربة اللعبة الجديدة.

هذا وكانت التسريبات السابقة قد أكدت بأن اللعبة ستحوي 4 أطوار هي طور القصة وطور الباتل رويال وطور الأونلاين وطور الزومبي. كما أن طور الباتل رويال سيشهد تواجد عدد من الشخصيات المعروفة بالسلسلة منها شخصيات شهيرة من لعبة Call of Duty Ghost وحجم خريطته ستماثل حجم خريطة طور Blackout في Black ops 4 و45% من مساحتها ستكون مغطاة بالثلوج و لهذا سيستخدم اللاعبون دراجات Snowmobile من أجل التنقل.

وكان فريق Infinity Ward قد ذكر مؤخراً بأن Call of Duty 2019 تعد المشروع الأكثر طموحا في تاريخهم . ومن المتوقع أن نشهد الإعلان عنها في مايو القادم كما عودتنا أكتيفجن سابقاً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق