أخبار

تلميحات بكون لعبة Call Of Duty لهذا العام هي Modern Warfare 4

Call Of Dutyإذا ما اتبعنا الجدول الخاص بتطوير ألعاب Call Of Duty الذي تتبعه أكتيفجن كي تتمكن من طرح لعبة جديدة سنوياً عبر تدوير عملية التطوير بين 3 استوديوهات، فإن لعبة هذا العام ستكون من تطوير فريق Infinity Ward دون شك.

مع بداية 2019 يبدو بأن الاستوديو بدأ يشوق اللاعبين لما يعمل عليه، حيث قامت Ashton Williams مسؤولة الاتصالات بالفريق بنشر تغريدة تحوي صورة جمجمة وهنا فسرها  Jason Schreier  الإعلامي بموقع كوتاكو بأنها تشير لشخصية Simon “Ghost” Riley الذي رأيناه بلعبة  Modern Warfare 2 والذي كان يرتدي قناع منقوش عليه صورة جمجمة، واعتبرها تلميحاً لعمل الاستوديو على Modern Warfare 4.

البعض الآخر فسر التغريدة بأنها تلميح للجزء الجديد من  Ghosts حيث تم استخدام الجماجم أيضاً في حملتها الترويجية، كما أن النجاح الذي حققه ريماستر Modern Warfare قد يدفع الفريق للعمل على نسخة محسنة جديدة من الجزء الثاني وربما تكون تغريدة آشتون تصب بهذا المعنى، كل هذه تكهنات وعلينا انتظار إعلان أكتيفجن الرسمي عنها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق