الرئيسية / أخبار / بيتا CoD: Black Ops 4 القادمة ستشمل «طورًا سرِّيًا» بجانب تحسيناتٍ عديدة

بيتا CoD: Black Ops 4 القادمة ستشمل «طورًا سرِّيًا» بجانب تحسيناتٍ عديدة

Call of Duty: Black Ops 4انتهت بالفعل المرحلة الأولى من النسخة التجريبيَّة (بيتا) من لعبة Call of Duty: Black Ops 4 والتي توفرت حصرًا للاعبي Playstation 4. والآن، يتحضر استوديو Treyarch لإطلاق المرحلة الثانيَّة بعد ثلاثة أيامٍ من الآن، على PC و Xbox One و Playstation 4 مجدَّدًا.

 

وعبر بيانٍ رسميٍ على موقع Reddit الشهير، شكر المطور الأمريكي جميع المشاركين في المرحلة الأولى، وشوَّقَ الجميع للمرحلة الثانية قائلًا بأنها ستتضمن «طورًا جديدًا سرِّيًا».

وفي نفس البيان، أكَّدَ فريق Treyarch أن المرحلة الأولى ساعدتهم بشكلٍ كبيرٍ في تحديد مواطن الضعف والخلل في نظام اللعبة، والتي سيتم إصلاحها قبل إطلاق اللعبة النهائي بالطبع – وربما اعتبارًا من المرحلة الثانية التي ستبدأ في العاشر من أغسطس الجاري.

سنعود مرةً أخرى مع أسبوعٍ ثانٍ من نسخة البيتا بدءًا من يوم الجمعة على PS4 و XB1 و PC والتي ستشمل عددًا من العناصر الجديدة التي سترغب في الانضمام إلينا للاستمتاع بها. ومن المحتمل أننا لسنا بحاجةٍ للإشارة إلى توفُّر الخريطة الجديدة التي شاهدتموها في الفيديو التشويقي الأخير أو للطور السرِّي الجديد أو أحداث XP الجديدة أو المستويات الجديدة التي سترونها الأسبوع القادم، أجل بالطبع لسنا بحاجة لذلك.

يُذكر أن Call of Duty: Black Ops 4 ستنطلق في الثاني عشر من أكتوبر القادم، على أجهزة PC و PS4 و Xbox One – ولا تنسَ قراءة انطباعنا الأوليّ عن المرحلة الآن ومن البيتا، من هنا.

ما توقعاتكم لهذا الطور؟ أخبرونا في التعليقات!

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

بسبب عدد ساعات تطوير Red Dead Redemption 2، روكستار تخبر مطوريها أن العمل الإضافي ليس إلزاميا

أقل من أسبوع يفصلنا عن موعد إصدار Red Dead Redemption 2 ولكن رغم ذلك هناك ...